هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أرجو أن تفهموني

29012010

مُساهمة 

أرجو أن تفهموني Empty أرجو أن تفهموني

ربما غبت لفترة لكن أبدا لن أترككم يا رفاقي و أبناء منطقتي العزيزة
فبعد السلام أود أن أطلب من كل متصفحيي هذا الموقع الذي يعتبر بمثابة جسر التواصل بين أبناء أقا عامة و أبناء توريرت بصفة خاصة, أطلب من كل هؤلاء بمن فيهم أنا قبل أي كان أن يحافظوا على تنظيم و إحترام جمالية الموقع لأنه و كما تعلمون جميعا فالتنظيم هو مفتاح كل نجاح.
فلا يعقل أن يكون هذا القسم مخصصا للاخبار فنجد ضمنه فيديوهات الرحالات و المغامرات الشخصية و كذلك تبادل الشتائم بين إثنين أو نشر خبر مزيف كاذب لا أساس له من الصحة.
إن هذا الموقع موقع أهالينا من بناتنا و أخواتنا و عماتنا... و غيرهم. فهل يعقل يا اخي أن تتصفح أمك أو أختك أو إبنت مدشرك موقع شباب أقا فتقرأ هذه الألفاظ النابية أترك لكم الإجابة
إضافة إلى أن بعض الإخوان يقومون بكتابة موضوع جديد في سطر واحد أو نصف سطر. فهل سبق لكم أن قرأتم مقالا في نصف سطر أو سطر واحد. لذى اطلب من كل الإخوان أن يساهموا في الرقي بالموقع إلى أعلى مستوى و من له طلب لكي يضيف منتدى ما يرى أنه ناقص فليتصل ب الأخ علي أوعدي مدير الموقع
و السلام
أخوكم عبدالحق المربطي
عبدالحق
عبدالحق
مشرف و مراقب
مشرف و مراقب

http://www.anous12010.skyblog.com

مُشاطرة هذه المقالة على: reddit

أرجو أن تفهموني :: تعاليق

cr9

مُساهمة الجمعة 29 يناير - 12:18 من طرف cr9

التغيير يبدأ من كاتب المقال

علي اوعدي

مُساهمة الجمعة 29 يناير - 16:58 من طرف علي اوعدي

شكرا لك اخي عبد الحق لقد سبق لي ان اشرت في موضيع سابقا الى هدا الامر واضم صوتي مجددا الى ما قاله اخي عبد الحق ارجو احترام هدا الامر كما انبه اخواتي اعضاء و زوارموقع شباب اقا الى ان اي موضوع مخالف لقسمه سيتم تنبيه صاحبه لنقله الى قسمه وفي حالة عدم الاستجابة سيتم حدفه وفي هدا الصدد ساضيف قسم رياضي عام تنشر فيه كل الاخبار و المواضيع الرياضية محلية ودولية ان شاء الله مع فائق احترماتي و الى اللقاء

عبدالحق

مُساهمة السبت 30 يناير - 13:44 من طرف عبدالحق

أطلب من كل هؤلاء بمن فيهم أنا قبل أي كان " أرجو أن تدقق النظر أخي يونس "

cr9

مُساهمة الأحد 31 يناير - 4:11 من طرف cr9

لم اقصد اخي عبد الحق

abderahman88

مُساهمة الأحد 18 أبريل - 15:21 من طرف abderahman88

أرجو أن تفهموني Lol merci abdelhak