الى كل اصلاحي
صفحة 1 من اصل 1
16122009
الى كل اصلاحي
ماهو رأيكم في هدا الموضوع
من أي كوكب اتيت لتقول بان فريق أمل توريرت لا يستحق اللقب وهو قد هزم فريق الحشَايشية المسمى باتليتيكو ايت بنجى بهدفين لصفر وفاز على فريق سبورتينغ الرحالة وكذلك احرز اللقب بالرغم من تأخره بهدف لكن إصرار لا عبيه وعزمهم مكنهم من إحراز اللقب عن جدارة و إستحقاق هل إقتنعت ايها المغفل وهذا دليل على أنك لا تفقه شيئ في كرة القدم وانا اكيد أنه إذا أقيمت بطولة في التشمكير سيفوز فريق ايت بنجى لا محال ايها الجاهل ويحيا فريق أمل توريرت وشباب المرابطين وتبا لفريق ايت بنجى
من أي كوكب اتيت لتقول بان فريق أمل توريرت لا يستحق اللقب وهو قد هزم فريق الحشَايشية المسمى باتليتيكو ايت بنجى بهدفين لصفر وفاز على فريق سبورتينغ الرحالة وكذلك احرز اللقب بالرغم من تأخره بهدف لكن إصرار لا عبيه وعزمهم مكنهم من إحراز اللقب عن جدارة و إستحقاق هل إقتنعت ايها المغفل وهذا دليل على أنك لا تفقه شيئ في كرة القدم وانا اكيد أنه إذا أقيمت بطولة في التشمكير سيفوز فريق ايت بنجى لا محال ايها الجاهل ويحيا فريق أمل توريرت وشباب المرابطين وتبا لفريق ايت بنجى
cr9- عضو اقاوي نشيط
- عدد الرسائل : 223
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 19/11/2009
الى كل اصلاحي :: تعاليق
LAKIN AKHI JAMAL ANA LAM ATALAFFAD BI KALIMAT CHMAKRIYA AW SKAYRIYA... ANA FA9AT 9OLTO RA2YI WA RA2YI YO7TARAM... LAKIN LAN ONA9ICHA MA3AK AYA MAWDO3 LI2NAKA LA TA3RIFO KAYFA TATAKALAM.. CHOKRAN 3ALA OSLOBIKA. A3TA9ID ANNA AHMED SIMO LAYSA BI CHAKHSIN JADID 3ALA LMONTADA BAL HOWA 3ODWON 9ADIM TANAKKARA FI CHAKHSIYAT AHMED SIMO WA HOWA YA3RIFO NAFSAH JAMAL 3ALA KOLIN A7TARIMO RA2YAK.. OHIBOKA JAMAL
شخصية احمد سيمو ليست بشخصية جديدة على المنتدى بل هو عضو قديم تنكر في شخصية احمد سيمو حتى لا يتم الكشف عن حقيقته
عموما رايكم في ايت بنجى واضح فقد وصفتمونا بابشع الكلمات
لا تنسوا ان ايت بنجى يحبونكم
عموما رايكم في ايت بنجى واضح فقد وصفتمونا بابشع الكلمات
لا تنسوا ان ايت بنجى يحبونكم
يقوم البناء المجتمعى فى أوطان المسلمين على التعاون الإيجابى الهادف ... ويحتاج هذا التعاون إلى الإنتماء للدين والوطن ونبذ الخلاف والتصارح والسمو على الصغائر
فقهاء الإسلام وضعوا القواعد الحاكمة لهذا التعاون عند الإختلاف فى الرأى فلا يجوز للعلماء ناهيك عن العوام فرض الرؤية الأحادية وفى الحديث :"من اجتهد فأصاب فله أجران ومن اجتهد وأخطأ فله أجر واحد "
وهى دعوة بناءة لتعدد الرأى وثراء الفكر, والتنافس على الرقى، وزاد للإبتكار والإبداع فى أمور الدنيا والدين، مع الدعوة المخلصة لقبول الرأى الآخر ، والتسليم بحق التعبير عنه لكونه مظهر من مظاهر التحضر لذلك كان شعار الرواد من الفقهاء:"إن رأيى صواب يحتمل الخطأ ورأى غيرى خطأ يحتمل الصواب " وهو ملمح عميق للإعتراف بقيمة رأى المخالف وتسليم بحقه فى النظر والإختلاف فإذا كان ولابد من التصميم على رأى بعينه فإن المصلحة تكون هى الحاكمة والفيصل فيما ينبغى اتباعه والسير عليه ،من أجل ذلك كان الأمر بأن نتعاون فيما اتفقنا عليه ، ويعذر بعضنا بعضا فيما اختلفنا فيه ،فتستقيم الحياة , ويصدق الإنتماء
فالإسلام يقدر الرأى ويؤمن بالحق والواجب للمشاركة فى بناء الفرد , وتشكيل حياة المجتمع ، على سند من تعاون الكل لمصلحة الكل، وبهذا لا يجوز للمسلم فرض الرأى ومصادرة الفكر ، أو يقف حجر عثرة أمام النهضة للفرد والمجتمع ، ويعترف بالمعارضة ، ويسلم بحق الإختلاف شريطة ألا يؤدى الإختلاف إلى الخلاف والتقاتل والصراع
فتربية المسلم المعاصر على هذا النمط , هو خلق للشخصية المسلمة فى عطائها وإيجابيتها وانخراطها فى بناء المجتمع على هدى من الإيمان الراسخ بالله ،وحق الوطن والمجتمع
فقهاء الإسلام وضعوا القواعد الحاكمة لهذا التعاون عند الإختلاف فى الرأى فلا يجوز للعلماء ناهيك عن العوام فرض الرؤية الأحادية وفى الحديث :"من اجتهد فأصاب فله أجران ومن اجتهد وأخطأ فله أجر واحد "
وهى دعوة بناءة لتعدد الرأى وثراء الفكر, والتنافس على الرقى، وزاد للإبتكار والإبداع فى أمور الدنيا والدين، مع الدعوة المخلصة لقبول الرأى الآخر ، والتسليم بحق التعبير عنه لكونه مظهر من مظاهر التحضر لذلك كان شعار الرواد من الفقهاء:"إن رأيى صواب يحتمل الخطأ ورأى غيرى خطأ يحتمل الصواب " وهو ملمح عميق للإعتراف بقيمة رأى المخالف وتسليم بحقه فى النظر والإختلاف فإذا كان ولابد من التصميم على رأى بعينه فإن المصلحة تكون هى الحاكمة والفيصل فيما ينبغى اتباعه والسير عليه ،من أجل ذلك كان الأمر بأن نتعاون فيما اتفقنا عليه ، ويعذر بعضنا بعضا فيما اختلفنا فيه ،فتستقيم الحياة , ويصدق الإنتماء
فالإسلام يقدر الرأى ويؤمن بالحق والواجب للمشاركة فى بناء الفرد , وتشكيل حياة المجتمع ، على سند من تعاون الكل لمصلحة الكل، وبهذا لا يجوز للمسلم فرض الرأى ومصادرة الفكر ، أو يقف حجر عثرة أمام النهضة للفرد والمجتمع ، ويعترف بالمعارضة ، ويسلم بحق الإختلاف شريطة ألا يؤدى الإختلاف إلى الخلاف والتقاتل والصراع
فتربية المسلم المعاصر على هذا النمط , هو خلق للشخصية المسلمة فى عطائها وإيجابيتها وانخراطها فى بناء المجتمع على هدى من الإيمان الراسخ بالله ،وحق الوطن والمجتمع
ارجو من الاخوان احترام الموقع فمثل هده المواضيع اهانة للموقع قبل ان تكون اهانة لشخص المعني فبدا من الان فان اي موضوع لا يستوفي شروط الحوار المسؤل و البناء سيتم حدفه وربما الى درجة التشطيب عن صاحبه مع احترماتي للجميع
اخي يونس احترماتي لك و لكل عضو في هدا الموقع عليك ان تفهم انني لن ادافع عن عضو ضد عضو اخر رغم كون ان رد الاخ احمد سيمو لا يتسم بالابقة المطلوبة في الرد على المواضيع وفيه كلمات لا يجب التلافظبها واني اعتدر لكل من احس بجرح من هده الكلمات ولهدا جاء موضوعي عام للجميع بدون استتناء وارجو تفهم الامر وشكرا
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى